صدى جده

مرحبا بك بين بساتين وازهار وجودنا ورحيق التواصل وشهد المحبه والاخلاص منور بتواجدك معنا ويسعدنا تواصلك واشتراكك معنا أتمنى تفيد وتستفيد ولا تبخل علينا بما لديك


    كفيف في التصفيات يبصر القرآن بعقله وقلبه !

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011

    كفيف في التصفيات يبصر القرآن بعقله وقلبه !

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:40 pm




    كفيف في التصفيات
    يبصر القرآن بعقله وقلبه !

    الطالب الحافظ / شامي بن أحمد إدريس الفاهمي ، ويدرس بالصف السادس الابتدائي بمدرسة عثمان بن عفان التابعة لتعليم محافظة محايل عسير ، حضر هو ووالده للمشاركة في التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم بالجوف في فرعها الثالث ، أتى النجيب شامي وهو كفيف لا يبصر غير أن بصيرته المشعشعة بالأنوار كانت في ترقب وموعد مع كتاب الله الذي لم يكن يفارقه , وهو يحمل مسجلة صغيرة يقتنيها يسترجع ماحفظه .. يذكر شامي بأنه يقرأ أحياناً على طريقة برايل , ويثني على معلمه في حلقة التحفيظ المسائية من يقرأ على يديه القرآن .. همته فاقت السحاب ، وروحه تتوق دوماً أن يبقى في رياض القرآن .. شامي يشكر منطقة الجوف ويقول بأنه لا مستحيل في الحياة , مادام هناك الإصرار والعزيمة تملأن القلب والروح , ففيهما يكمن البصر الحقيقي .
    ]كفيف في التصفيات يبصر القرآن بعقله وقلبه ! الطالب الحافظ / شامي بن أحمد إدريس الفاهمي ، ويدرس بالصف السادس الابتدائي بمدرسة عثمان بن عفان التابعة لتعليم محافظة محايل عسير ، حضر هو ووالده للمشاركة في التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم بالجوف في فرعها الثالث ، أتى النجيب شامي وهو كفيف لا يبصر غير أن بصيرته المشعشعة بالأنوار كانت في ترقب وموعد مع كتاب الله الذي لم يكن يفارقه , وهو يحمل مسجلة صغيرة يقتنيها يسترجع ماحفظه .. يذكر شامي بأنه يقرأ أحياناً على طريقة برايل , ويثني على معلمه في حلقة التحفيظ المسائية من يقرأ على يديه القرآن .. همته فاقت السحاب ، وروحه تتوق دوماً أن يبقى في رياض القرآن .. شامي يشكر منطقة الجوف ويقول بأنه لا مستحيل في الحياة , مادام هناك الإصرار والعزيمة تملأن القلب والروح , ففيهما يكمن البصر الحقيقي .



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 8:10 am